سكاي لاين العروبة سموحة

كمبوند سكاي لاين العروبة مجمع سكني متكامل (سكني، تجاري، إداري، صحي، ترفيهي) في قلب مدينة الإسكندرية بمنطقة سموحة

سكاي لاين العروبة في سموحة بالاسكندرية لن تتيح لك الفرصة قد تتركها وتذهب في اي مكان اخر فالعروبة مصر قد جعلت مشروعها فى قلب الإسكندرية النابضة بالحياة، وجعلته من أكبر المشاريع متعدده الخدمات واعادت تعريف معايير الحياة المعاصرة وقدمت مفاهيم جديدة للمجتمعات المتكاملة .

نبذة عن الشركة المالكة للعروبة سكاي لاين الاسكندرية

أسست شركة العروبة مصر للإنشاء والتعمير على مدار سنوات عملها الحافلة 10 مشروعات سكنية وتجارية كبرى منها 7 تم الانتهاء منها و3 تحت الانشاء، والتي أضافت قيمة هائلة لسوق القطاع العقاري، لتتضمن:
– يشمل القطاع السكني:
سكاي لاين العروبة

– كومباوند السرايات – بغرب الإسكندرية
– كومباوند ديار القاهرة – التجمع الخامس
– بانوراما الأهرام – بحدائق الأهرام
– عروبة رويال كومباوند – بغرب الإسكندرية
– كومباوند سيدرا – الساحل الشمالي
– ويشمل القطاع التجاري:
– مول العروبة طنطا
– مول العروبة الاسكندرية
– مشروعات لازالت تحت الانشاء:
– كومباوند عروبة سكاي لاين “تحت الإنشاء”
– مول العروبة دمنهور “تحت الإنشاء”
– عروبة سكوير الشرقية ” تحت الانشاء



موقع مشروع العروبة سكاي لاين

تم تصمم العروبة سكاي-لاين خصيصا لعملائنا الذين يبحثون عن الهروب من زحام المدينة دون الاستغناء عن حياة المدينة. ويحتل موقعاً استراتيجياً في أكثر المواقع الحيوية في الإسكندرية ، وتطل على طريقى القاهرة (الصحراوي و الزراعي) . يقع المشروع بالقرب من النوادي والمدارس والمطارات بمسافة قصيرة بالسيارة. كما يقع أيضا على مقربة من شوارع وسط المدينة الصاخبة، ومع ذلك يوفر الهدوء لأصحاب للبيوت والعائلة في نهاية اليوم .
من أهم ما يميز موقع العروبة سكاى لاين هو امكانية الوصول من و الى كل الخدمات و الأنشطة داخل المشروع و كذلك أهم الطرق الرئيسية و المستقبلية الى قلب الاسكندرية و القاهرة ( الصحراوي – الزراعى ) – الساحل الشمالى الغربى و الطريق الدولى الدائرى بالاضافة الى الأندية الحالية و الجديدة و كل المدارس و وسط المدينة القديم ، ليس ذلك فقط و انما وجودها بالمنطقة الادارية الجديدة و التى تضم مبنى محافظة الاسكندرية الجديد ، منطقة المحاكم و الجهات الأمنية الكبرى ، منطقة المستشفيات المتخصصة الجديدة و توكيلات السيارات العالمية.



كلمنا على الرقم ده +201019300004 أو على الواتساب عشان نساعدك في قرار الشراء

الشركة القائمة علي تصميم كمبوند سكاي لاين الاسكندرية

شركة دورش الرائدة في العالم في مجال التخطيط والاستشارات مع شبكة عالمية في أكثر من 40 دولة ، وقد تم تصنيفها لتكون الشركة الرائدة في تصميم المشاريع العالمية الضخمة مثل مطار فرانكفورت ومبنى رايشتج ببرلين بالتعاون مع خبرائنا المحليين قد تم تصميم العروبة سكاى لاين ليكون منزلك بشكل جميل مع تصميمات داخلية حسب الطلب ، مواد دافئة تعكس تراث مصر وقيم مشتركة. إنه انعكاس حقيقى لك ولعائلتك.
يتكون التصميم و الإنشاءات من ما يقرب من 400000 متر مربع من المناطق ذات الاستخدام المختلط ، والمسارات التي تتجمع بشكل جميل في مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة . اختلاف التصاميم لتحقق أقصى استفادة من المساحة وتلبي احتياجات أصحاب المنازل المختلفة ، مما يمنح عائلتك المنزل الذي طالما حلمت به والاستثمار الحقيقي .

الخدمات الموجودة بكمبوند سكاي لاين

 فى العروبة سكاى لاين يقع الحى السكنى  بالقرب من مركز و أروقة المجمع الطبى و مجمع التجزئة ومتنزه المكاتب والفندق بالاضافة الى النادى الخاص لمالكى الوحدات حمامات السباحة و المنطقة المخصصة للعب الأطفال . كما يضم العروبة سكاى لاين الحجرات المختلفة مثل حجرة الموسيقى وحجرة سينما خاصة ومساحات متعددة الاستخدامات للاجتماعات والمناسبات الاجتماعية  العروبة سكاى لاين هو مثال حقيقي للحياة المريحة والعصرية. المشروع يحتوى على مجموعة متنوعة من أنواع المنازل التي تأتي بأحجام وتصاميم وتخطيطات مختلفة: من الشقق و الدوبلكس إلى فيلات الفاخرة .

العروبة سكاي لاين في قلب نادي سموحة والاتحاد وسبورتنج

تقع العروبة سكاى لاين فى وسط مجموعة من المناظر الطبيعية الهادئة والحدائق الداخلية المتخصصة ومسارات المشي ومسارات الركض وركوب الدراجات ، والتي تهدف جميعها إلى توفير مجموعة متنوعة من تجارب المناظر الطبيعية. كما تطل على بحيرة النزهة الرائعة ومنطقة الأندية الجديدة (نادي الإسكندرية الرياضي ونادي الاتحاد) وتستطيع الاستمتاع بنسيم البحر المتوسط من أبراج الواجهة الشمالية .

مبنى الكلوب هاوس بمشروع العروبة سكاي الاسكندرية

مبنى الكلوب هاوس الأنيق سوف يتمتع بإستقبال مدرب يضمن الجودة فى التعامل مع قائمة الضيوف بطريقة احترافية. تمتع برفاهية وتنظيم الكلوب هاوس حيث يمكنك مقابلة الضيوف الزائرين برفقة أصدقاء العمل وأفراد العائلة أو الاستمتاع بلقاء الأخرين.
صمم مجمع العروبة سكاي-لاين للتأكد من تأمين جميع الأجهزة والأدوات الموجودة في المجمع حتى يستطيع السكان الاستمتاع بحياة في بيئة آمنة. في العروبة سكاي-لاين تم بناء نظام للأمن و السلامة متكامل في جميع مناطق المجمع من خلال طاقم سلامة محترف ومتخصص.
الجراج بفكر جديد
فى العروبة سكاي-لاين تمتع بنظام المواقف المتعددة الطوابق التى توفر لك الأمان والراحة والمرونة في الحركة بالمداخل والممرات المتسعة لقاطني الوحدات و ضيوف المشروع .
انظمة حديثة للتخلص من القمامة
في العروبة سكاى لاين لا تقلق من التخلص من النفايات لأن لكل الوحدات السكنية لها نظامها المخصص للقمامة ليتم جمعها في مكان مجهز أسفل المبنى للتخلص منها بطريقة صحية وآمنة.
اماكن مصممة خصيصا لك للحفاظ علي الاشياء الثمينة
توفر العروبة سكاى الأماكن المخصصة للتخزين والتي يستطيع عميلنا الاحتفاظ بكل ما هو غالى وثمين دون القلق على المساحة.
اماكن مخصصة للاطفال
يحتاج الأطفال للأمان و اللعب في الهواء الطلق لضمان النمو الفسيولوجي والعقلي لهم. يجب أن يكون الآباء قادرين على السماح لأطفالهم بالخروج بدون إشراف مستمر و قلق. في العروبة سكاي-لاين ليتمكن الأطفال من اللعب بحرية والتحرك في جميع أنحاء أحيائهم بأمان بعيداً عن أي مخاطر.
الاهتمام بالأطفال من أهم أولوياتنا، مركز رعاية الأطفال بالعروبة سكاي- لاين يعمل مع الصغار الرضع والأطفال والعائلات ويتحقق ذلك من خلال توفير خبرات تنموية للأطفال ضمن بيئة توفر الغذاء والتعليم المتميز.
اماكن مخصصة للتنزه داخل الكمبوند
لا داعي للقلق بشأن السير والتنزه مع كلبك بعد الآن تقدم العروبة سكاي- لاين الأماكن والحدائق المخصصة لذلك. فلقد تم تصميم خمسة و أربعون بالمائة من العروبة سكاي-لاين من مساحات خضراء ويعتبر واحد من أكثرالأماكن الصديقة للحيوانات الأليفة في الإسكندرية .
الرياضة هي وسيلة للنمو العقلي والجسدي تبقينا بصحة جيدة وتقدم لنا استراحة من رتابة الحياة اليومية. في العروبة سكاي لاين، مجموعة واسعة من المرافق الرياضية تم تصميمها بعناية لك ولجميع أفراد عائلتك من جميع الأعمار للاستمتاع بجميع جوانب اللياقة البدنية والصحية.
مسار الركض لمسافات طويلة حول النادي لتتمكن من ممارسة رياضة الجري والاستمتاع بنسيم الصباح في الهواء الطلق مع الاستمتاع بهدوء الرؤية الأخاذة، والهواء النقي المشمس والهدوء لبيئة سكاي-لاين للتمرين الأمثل في الهواء المنعش .
تعد حمامات السباحة هي أفضل طريقة للحصول على المتعة والاسترخاء مع العائلة والأصدقاء دون مغادرة المجمع. جهزت العروبة سكاي لاين حمامات سباحة تقع فوق الأسطح للحصول على أقصى قدر من المتعة بالهواء الطلق، وبالطبع بالمناظر الرائعة التي تطل على الحدائق .
بما أننا نهتم بصحتك وأسلوب حياتك ، قمنا ببناء صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي على السطح مجهزة بأحدث المعدات لتسهيل التدريبات الخاصة بك جنباً إلى جنب مع فريق التدريب الذي سيقودك ويحفزك ويصمم لك تمارين خاصة
لا يوجد مكان للملل في هذا المجتمع المتكامل المذهل  يمكن لعاشقي التسوق الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المتاجر والهايبر ماركت  يمكن للعائلات الاستمتاع بالتنزه أو دعوة الأصدقاء لتناول القهوة أو وجبة في واحد من العديد من المطاعم كما سيتاح للمقيمين الوصول إلى النادي الذي يقدم مجموعة من الأنشطة التي تناسب جميع الأعمار والأذواق .
المساحات المكتبية المجهزة بشكل جيد وبيئات العمل الملهمة هي ما يجعل منطقة الأعمال فى العروبة قائمة بذاتها. انطلاقاً من الاعتقاد بأن الأعمال الكبيرة لا يمكن أن تزدهر إلا وسط البيئات المحفزة، فقد قمنا بتصميم مساحات وتشجع الإلهام وتمكن من العمل فى أماكن هادئة.

مشروع العروبة سكاي لاين اضخم كمبوند في سموحة بغرب الاسكندرية 

 يقام سكاي لاين سموحة على مساحة ٥٠ ألف متر مربع وهو مجمع سكني بإجمالي استثمارات تبلغ 7 مليارات جنيه ويضم المشروع 1300 وحدة سكنية منها 1145 شقة و100 ڨيلا، لتتراوح المساحات بين 90 إلى 400 متر مربع، كما يضم المشروع مجموعة من المبان الخدمية التي توفر لكل السكان كافة احتياجاتهم وتطلعاتهم اليومية.
كما يحتوي كمبوند سكاي لاين على برج إداري وآخر طبي، ومركز خدمات يومية، ومول تجاري له مداخل خاصة، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية عائلية وفندق عالمي، ومن المقرر أن يتم إنشاء الكومباوند على 4 مراحل ليكون التسليم خلال عام 2022.



كلمنا على الرقم ده +201019300004 أو على الواتساب عشان نساعدك في قرار الشراء


اشهر المشروعات بالاسكندرية والساحل الشمالي



مشروعات الساحل الشمالي

مشروع زهرة معمار المرشدي

هاسيندا ويست الساحل الشمالي 

ماونتن فيو الساحل الشمالي


كليوباترا الساحل الشمالي

مشروعات الاسكندرية










أحدث أقدم

نموذج الاتصال